القدرات |
1. وصف مفهوم التصميم الشامل للتعلم |
2. ستيعاب مفاهيم التعليم المفتوح، والموارد التعليمية المفتوحة، والتعليم الشامل |
3. بيان مدى حاجة تطبيق التصميم الشامل للتعلّ م في الفصول الدراسية اليوم |
4. تحديد فوائد التصميم الشامل للتعلم |
5. تحديد ووصف المبادئ الأساسية الثلاثة ل لتصميم الشامل للتعلم |
6. إدراك المفاهيم الرئيسية للمبادئ التوجيهية للتصميم الشامل للتعلم |
7. التعرف على أساسيات تطبيق المبادئ التوجيهية للتصميم الشامل للتعلّ م عند تطوير المقررات الدراسية |
D3.1 استيعاب مفهوم ومقاصد التصميم الشامل |
D3.2 التعرف على مفهوم التصميم الشامل للتعلّم ومبادئه وإرشاداته |